Notice: wpdb::prepare تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا يحتوي الاستعلام على العدد الصحيح من العناصر النائبة (2) لعدد المعاملات التي تم تمريرها (3). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.8.3.) in /home/alriyad/public_html/wp-includes/functions.php on line 4201
الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة – جمعية الرياض الخيرية

الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

//الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

الرياض الخيرية – غزة

 

في مقرها بغزة استقبلت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية – فلسطين وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة للأعمال الخيرية – غزة , كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة جمعية الرياض البروفيسور رياض شاهين وأعضاء مجلسه الاداري , وضم الوفد الزائر رئيس مجلس ادارة جمعية رسالة البروفيسور ناصر فرحات وأعضاء مجلس ادارته التنفيذي , ضمن زيارة تفقدية تعاونية مشتركة .

 

ترحيبات كبيرة قدمتها ادارة جمعية الرياض للوفد الزائر, شاكرين لهم حرصهم على التواصل بشكل مستمر, وتوطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني المتنوعة .

 

تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين جمعية الرياض وجمعية رسالة من خلال المشاريع المتنوعة الموسمية والمشاريع المستقبلية الدائمة , والتي يمكن أن يستفيد منها الآلاف من الفقراء والمحتاجين والفئات المهمشة من المجتمع الفلسطيني .

 

وأكد البروفيسور رياض شاهين أن جمعيته أبدت استعدادها للشراكة مع جمعية رسالة ضمن الصياغ المعروف في الجمعية وضمن سياسة الشراكة مع كافة المؤسسات في المجتمع المحلي .

 

يذكر أن جمعية الرياض الخيرية في الأيام القليلة المنصرمة استقبلت وفود عديدة من المؤسسات الخيرية والتنموية منها (الاغاثة الانسانية , مسلم ايد , الهدى التنموية , ساعد , فلسطين المستقبل) وغيرهم من المؤسسات الكثير التي زارت الجمعية في الفترة الماضية .

2017-06-17T12:44:15+00:00 التصنيفات: الاخبار|