“الرياض” تختتم مشاريع 2019 بتكلفة تجاوزت نصف مليون دولار

/, مكتبة الصور/“الرياض” تختتم مشاريع 2019 بتكلفة تجاوزت نصف مليون دولار

“الرياض” تختتم مشاريع 2019 بتكلفة تجاوزت نصف مليون دولار

اختتمت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية مشاريعها الإغاثية والتنموية للعام الماضي 2019 بتكلفة إجمالية تجاوزت نصف مليون دولار.
وقال رياض شاهين رئيس مجلس إدارة الجمعية “إننا أنجزنا بنجاح وبتوفيق من الله خطة مشاريع الجمعية الإغاثية والتنموية للعام 2019″، مشيراً إلى أن تكلفة المشاريع بلغت 647.198 ألف دولار.
وذكر أن من أبرز المشاريع توفير أدوية لمستشفيات غزة، والاستصلاح الزراعي، والسلال الغذائية، ومساعدات نقدية، وكفالات إيجار، ومشاريع الزواج والاستغاثة العاجلة.
وأكد شاهين أن “الرياض” تدخل العام الجديد بثقة واطمئنان بقدرتها على مضاعفة الجهد، وتنفيذ واستكمال مشاريعها للعام الجديد 2020، وأبرزها استكمال مشروع إنشاء “روضة الرياض التعليمية” شمال قطاع غزة، وتجهيز مشروع تزويد المكتبة المركزية للجامعة الإسلامية بالطاقة الشمسية، إضافة إلى مشروع القسائم الشرائية للأسر الأشد فقرًا، بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.
وشكر شاهين مجلس إدارة “الرياض” وطواقمها على جهودهم المبذولة ومساهمتهم “الكبيرة” في إنجاح هذه المشاريع، واعداً بمواصلة العمل على تطوير الجمعية نحو تحقيق أهدافها، وتوسيع قاعدة الاستفادة لشرائح المجتمع الفلسطيني.
و”الرياض” جمعية خيرية أهلية غير ربحية، تأسست في منتصف عام 2015م.

2020-01-07T13:06:26+00:00 التصنيفات: الاخبار, مكتبة الصور|