*الرياض الخيرية والكلية الجامعية توقعان عقد اتفاقية تعاون لمشروع القرض الحسن للطالب الجامعي*

//*الرياض الخيرية والكلية الجامعية توقعان عقد اتفاقية تعاون لمشروع القرض الحسن للطالب الجامعي*

*الرياض الخيرية والكلية الجامعية توقعان عقد اتفاقية تعاون لمشروع القرض الحسن للطالب الجامعي*

وقعت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية أمس، عقد اتفاقية تعاون لمشروع القرض الحسن للطالب الجامعي، بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والممول من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت الشقيق.
ويتمثل المشروع الذي تبلغ قيمته الإجمالية ب (85 ألف دولار) موزعة على الجامعات الفلسطينية، بحيث تساعد الطالب في تسديد رسوم فصل دراسي واحد، بينما يسدده الطالب المستفيد على خمس دفعات. وكانت الجمعية قد وقعت اتفاقية مماثلة مع الجامعة الإسلامية، كما أكد أ.د رياض مصطفى شاهين رئيس مجلس ادارة ان الجمعية تعمل للتعاون مع مزيد من الجامعات، وذلك في اطار سعيها؛ لتخفيف المعاناة عن الطلاب، واستمرار العملية التعليمية في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة رغم الحصار الخانق.
وأكد شاهين ان بإمكان أي طالب الاستفادة من المشروع وأن الية الاستفادة من هذا المشروع يتمثل في توجه الطالب مباشرة الى شؤون الطلبة سواء في الجامعة الاسلامية او الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة ويتقدم للاستفادة من هذا المشروع وهم بدورهم يرسلوا الاسماء للجمعية مع العلم ان الجمعية لا تستقبل اي طالب بهذا الخصوص حيث تستلم اسماء المستفيدين من المؤسسة التعليمية فقط.

2019-02-10T15:17:52+00:00 التصنيفات: الاخبار|