جمعية الرياض الخيرية بغزة تنظم زيارة لأتحاد رعاية الأيتام في مدينة اسطنبول – تركيا

//جمعية الرياض الخيرية بغزة تنظم زيارة لأتحاد رعاية الأيتام في مدينة اسطنبول – تركيا

جمعية الرياض الخيرية بغزة تنظم زيارة لأتحاد رعاية الأيتام في مدينة اسطنبول – تركيا

ضمن رحلته الاقليمية لعدة دول عربيه واسلامية باسم جمعية الرياض الخيرية قام الدكتور مازن نور الدين أمين سر جمعية الرياض بغزة بزيارة اتحاد رعاية الأيتام في مدينة اسطنبول.
ورحب رئيس اتحاد رعاية الأيتام السيد أ. فادي اسكندراني بالدكتور نور الدين حيث تم بحث سبل التعاون بين الطرفين لخدمة الأيتام ورعايتهم والارتقاء بحقوقهم واحتياجاتهم وحمايتهم.ومما هو جدير بالذكر أن جمعية الرياض عضو رسمي بالاتحاد الذي مقره الرئيسي في لندن .
وبدوره عرض الدكتور نور الدين شرحا مفصلا عن جمعية الرياض وعن إدارتها وطاقمها، كما تطرق إلى طبيعة أنشطة الجمعية واهتمامها بشريحة الأيتام وأكد على ضرورة تنفيذ برامج دعم ومساندة للأيتام في ظل ازدياد أعدادهم والظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهونها بسبب الحصار والحروب المستمرة في فلسطين.
كما قدم الدكتور نور الدين عرضا مفصلا عن أنشطة الجمعية الخيرية التنموية في شتى المجالات وأشار إلى مشاريع هامة قامت الجمعية بتنفيذها للفئات المستهدفة كمشروع بئر المياه الارتوازي ومشروع دعم المستشفيات بالأدوية.
من جانبه رحب الأستاذ فادي اسكندراني رئيس اتحاد رعاية الأيتام بزيارة الوفد من جمعية الرياض وشرح عن الاتحاد وأهدافه وأنشطته ، وأبدى استعداده للمساهمة في تشبيك العلاقات بين جمعية الرياض والمؤسسات الداعمة للأيتام.
في ختام اللقاء أكد الطرفان على ضرورة السعي والاستمرار بالبحث عن سبل لرعاية الأيتام وتكرار اللقاءات لترسيخ التعاون

 

2018-07-21T14:09:20+00:00 التصنيفات: الاخبار|