الرياض “بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية تختتم مشروع الرغيف الخيري بتكلفة خمسة وعشرون الف دولار”..
07/10/2017
أنهت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية تنفيذ مشروع الرغيف الخيري لمساعدة الاسر المحتاجة الممول من وزارة التنمية الاجتماعية حيث قامت بتوزيع 20771 ربطة خبز بمعدل 547 ربطة يومياً من خلال مشروع الرغيف الخيري والذي امتد 38 يوم وبلغت التكلفة الاجمالية للمشروع 25525$ . . .
حيث يهدف المشروع التخفيف من معاناة الاسر المحتاجة والمساهمة في توفير بعض احتياجاتهم ومتطلباتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها القطاع .
 
وأشار أ.د. رياض شاهين رئيس مجلس الادارة إلى أن الجمعية ستبقي دوما مستمرة بجهود أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة، مشيداً بدعم أهل الخير من غزة والخارج ودورهم في التخفيف عن كاهل الاسر المحتاجة والايتام والارامل في غزة .
وصرح أنه تم عقد اتفاقية تعاون للتوزيع مع الإدارة العامة للزكاة من أجل الوصول إلى جميع الأسر كل في مكانها، عبر اللجان التابعة لإدارة الزكاة والمنتشرة في جميع أماكن مدينة غزة والبالغة 15 لجنة فرعية وعبر نقابة العمال وأفرعها المنتشرة بمدينة غزة.
وفي سياق متصل عبّرت العديد من العوائل المستفيدة من المشروع عن شكرهم الجزيل لأهل الخير والاحسان متمنين المزيد من الأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية في ظل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.