توزيع لحوم 10 عجول علي 2550 اسرة فقيرة في قطاع غزة

//توزيع لحوم 10 عجول علي 2550 اسرة فقيرة في قطاع غزة

توزيع لحوم 10 عجول علي 2550 اسرة فقيرة في قطاع غزة

توزيع لحوم 10 عجول علي 2550 اسرة فقيرة في قطاع غزة

بتمويل من جمعية الرياض الخيرية ومؤسسة عطاء التطوعية وبالتنسيق وتنفيذ الادارة العامة للزكاة

توزيع لحوم 10 عجول علي 2550 اسرة فقيرة في قطاع غزة

ساهمت جمعية الرياض الخيرية بتمويل مشروع لتوزيع لحوم 10 عجول على 2550 أسرة فقيرة في قطاع غزة، حيث جرى تمويل المشروع من قبل جمعية الرياض بالشراكة مع مجموعة عطاء التطوعية.

وقال د.رياض شاهين رئيس مجلس إدارة جمعية الرياض إن المشروع استهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة في جميع أنحاء قطاع غزة، والذي أشرفت على تنفيذه الإدارة العامة للزكاة.

وأضاف شاهين أن توزيع اللحوم تم عبر 48 من لجان الزكاة المنتشرة في قطاع غزة، لضمان إتمام عملية التوزيع للفئات المستحقة بشكل عادل بناءً على البيانات المسجلة لدى كل لجنة.

ويعتبر مشروع توزيع اللحوم على الأسر المتعففة في قطاع غزة أحد المشاريع الرئيسية التي تسعى جمعية الرياض لتنفيذها بشكل مستمر بالتعاون مع المؤسسات الداعمة والمتبرعين من أبناء الدول العربية والإسلامية الشقيقة، في محاولة لسد حاجة الأسر المحتاجة في قطاع غزة والذي وصلت نسبة الفقر فيه إلى 81.4% من مجموع السكان الكلي تبعاً للحصار الصهيوني المفروض على القطاع.

ووزعت جمعية الرياض خلال عيد الأضحى الفائت 2800 كيلو من لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام في قطاع غزة، حيث تمت عملية التوزيع بالتنسيق والتعاون مع اللجان الخيرية المنتشرة حول القطاع.

يذكر أن جمعية الرياض قامت بوزيع كفالات شهر أكتوبر الحالي على الأسر الفقيرة والأيتام وإيجارات بيوت الفقراء، إضافة لتنفيذ 5 عمليات ترميم لبيوت كانت غير مؤهلة لسكن أصحابها فيها، بتكلفة إجمالية 21 ألف دولار.

التصنيفات: الاخبار|
التخطي إلى شريط الأدوات