الرياض” تزور مركز شرطة مكافحة المخدرات شمال غزة

//الرياض” تزور مركز شرطة مكافحة المخدرات شمال غزة

الرياض” تزور مركز شرطة مكافحة المخدرات شمال غزة

زار وفد من جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية، مركز شرطة مكافحة المخدرات شمال قطاع غزة، وقدّم مساعدات نقدية وعينية بقيمة 2630 شيكلا.

وتكوّن الوفد من رياض شاهين رئيس مجلس الإدارة، ونصر الدين مدوخ أمين السر، وأحمد صالح أمين الصندوق، ورامي حلس المدير التنفيذي.

وكان في استقبال الوفد محمد نصر مدير شرطة مكافحة المخدرات، ومحمد عفانة مسؤول مكافحة المخدرات بمكافحة الشمال، وغسان عوض الأخصائي المسؤول عن ملف معالجة مدمني المخدرات فيها.

واطلع الوفد على أحوال النزلاء والمدمنين في القاعة الخاصة التي بادرت شرطة مكافحة المخدرات بشمال غزة إلى تخصيصها في المركز؛ لتلقي العلاج.

01

وبدوره، أبدى شاهين إعجابه بالفكرة في ظل عدم وجود أي مركز علاجي للمدمنين في قطاع غزة، “يغطي هذا الجانب المهم والخطير بالمجتمع الفلسطيني في غزة”.

وطالب شاهين الحكومة والمسؤولين في وزارة الصحة بالوقوف أمام مسؤولياتهم اتجاه فئة المدمنين، وضرورة إنشاء مركز صحي متخصص لمعالجة الإدمان، على مستوى محافظات قطاع غزة الخمس.

والجدير ذكره، أن جمعية الرياض تعكف على إنشاء مركز تخصصي لعلاج الإدمان في قطاع غزة.

وكانت الجمعية نظمت في شهر يناير الماضي ورشة عمل بعنوان (مشكلة الإدمان في قطاع غزة.. الأسباب والعلاج)، بحضور عدد من المسؤولين والمختصين بالإدمان والصحة النفسية، الذين أوصوا بأهمية إنشاء مركز لعلاج الإدمان، في ظل بلوغ هذه الظاهرة مستويات خطيرة.

وضمن نشاطات جمعية الرياض في إنشاء شبكة تشبيك وتعاون مع المؤسسات ورجال الأعمال، زار وفد من مجلس إدارتها، الحاج خالد سعد الوادية رجل الأعمال ورئيس جمعية أهالي غزة في الاْردن.

2017-06-17T13:36:06+00:00 التصنيفات: الاخبار|