الرياض الخيرية تنفذ رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لديها

//الرياض الخيرية تنفذ رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لديها

الرياض الخيرية تنفذ رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لديها

الر ياض الخيرية – غزة

نفذت جمعية الرياض الخيرية في فلسطين , رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لديها في رابع أيام عيد الأضحى المبارك , على ارض منتجع النور الترفيهي , بمشاركة الاستاذ الدكتور /رياض شاهين وجميع أعضاء مجلس الادارة , وعدد كبير من الأيتام وذويهم , وبإشراف كامل من موظفي جمعية الرياض الخيرية .

بدوره أوضح د. رامي فهمي حلس الاخصائي الاجتماعي في الجمعية ومنسق اليوم الترفيهي , اوضح أن تنفيذ هذه الرحلة جاء للترفيه عن الأيتام واخراجهم من اجواء الحزن والحرمان الى أجواء الفرح والسعادة والبهجة في أماكن أكثر ترفيهاً عن المعتاد , مشيراً أن هذه الفئة المهمشة هي احدى صمامات الأمان للجمعية الذي تسعى للاهتمام بهم واحتوائهم بشكل مميز , ليكونوا جيلا واعدا ومثقفا , مؤكدا أن جمعية الرياض تسعي ومن خلال برامجها الى تقديم الدعم المالي والنفسي والاجتماعي لفئة الايتام وغيرها من فئات وشرائح المجتمع المختلفة .

من جهته أكد البروفيسور رياض شاهين أن جمعيته جاءت لترسم البسمة والفرحة على شفاه المحرومين والأيتام وزرع القيم والأخلاق الحميدة فيهم , شاكرا كل من ساهم في اسعاد هؤلاء الأطفال , حاثا كل الجهات المانحة لبذل المزيد من العطاء لتلبية احتياجات هؤلاء الأيتام والمحرومين في قطاع غزة , وانتشالهم من الحصار والفقر الذي يعيشون فيه .

يذكر أن الرحلة الترفيهية الخاصة بالأيتام استمرت لمدة 6 ساعات متواصلة , تخللها العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية الذي عبر الأطفال عنها بأنها من أفضل الأوقات وجمل اللحظات التي قضوها برفقة جمعية الرياض .

2017-06-17T11:17:09+00:00 التصنيفات: الاخبار|