الرياض الخيرية تقدم أكثر من 1500 دولار لأسرة فقيرة

//الرياض الخيرية تقدم أكثر من 1500 دولار لأسرة فقيرة

الرياض الخيرية تقدم أكثر من 1500 دولار لأسرة فقيرة

الرياض الخيرية – غزة

من حالة الصفر الى حياة كريمة , كلمات جسدتها جمعية الرياض الخيرية في فلسطين بدعم سخي قدمته لأسرة فقيرة جنوب قطاع غزة , كمساعدة عاجلة من أهل الخير من دولة قطر والكويت والسعودية .

 

أكثر من 1500 دولار كانت من نصيب اسرة السيدة (هـ.س) من مدينة رفح جنوب القطاع , من بين آلاف الأسر المحتاجة والمستورة وغيرهم ممن يعيشون في الخيام وأقل , الفقر الكبير وفقر مطبق ضرب جذوره عميق هذه الأسرة , شُردت من بيتها في الأراضي المصرية , وفُقد رب الأسرة , وفقدت الحياة .. وفقدت مقومات , لتصل لقطاع غزة , لا مسكن يأويهم ولا ملبس يدفئ أجسادهم ولا موقد نار يحميهم, لا حطبا , إلا بعض حطام , وبطونهم تخلو من أي طعام .

 

فجاءت الرياض الخيرية لتنتشل هذه الأسرة وتحييها حياة كريمة تليق بهم وبأطفالهم الصغار , ضمن سلسلة مشاريعها الخيرية الإغاثية التي تنفذها بشكل دائم ومستمر .

 

من جهته بين د. رامي حلس المدير التنفيذي المكلف أن مساعدة الأسرة (ه. س) شملت الكثير من المستلزمات الضرورية , كـ (بدل ايجار لمدة عام كامل وفراش وحرامات وأدوات للمطبخ , ونايلون بلاستيكي يحمي بيتهم من مطر الشتاء , بالإضافة إلى مساعدات نقدية وكفالة للأسرة .

 

وأوضح البروفيسور رياض شاهين رئيس مجلس ادارة جمعية الرياض الخيرية أن جمعيته لم تألوا جهدا ولو بسيطا لتكفل الأسر المهمشة وتكون خير عون وسند لهم , شاكرا كل من ساهم في الدعم من أهل الخير في داخل فلسطين وخارجها .

 

يذكر أن الرياض الخيرية ساعدت في الأيام القليلة المنصرمة عددا من الأسر الفقيرة بقيمة تجاوزت 6000 دولار قسمت على مؤونة عاجلة ومساعدات نقدية وبدل أجار وغيره لصالح أسر الفقراء , لترسم حلى محياهم البسمة العريضة التي لا تنتهي بشرياتها .

2017-06-17T12:46:47+00:00 التصنيفات: الاخبار|