الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

//الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

الرياض الخيرية تستقبل وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة

الرياض الخيرية – غزة

 

في مقرها بغزة استقبلت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية – فلسطين وفد رفيع المستوى من جمعية رسالة للأعمال الخيرية – غزة , كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة جمعية الرياض البروفيسور رياض شاهين وأعضاء مجلسه الاداري , وضم الوفد الزائر رئيس مجلس ادارة جمعية رسالة البروفيسور ناصر فرحات وأعضاء مجلس ادارته التنفيذي , ضمن زيارة تفقدية تعاونية مشتركة .

 

ترحيبات كبيرة قدمتها ادارة جمعية الرياض للوفد الزائر, شاكرين لهم حرصهم على التواصل بشكل مستمر, وتوطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني المتنوعة .

 

تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين جمعية الرياض وجمعية رسالة من خلال المشاريع المتنوعة الموسمية والمشاريع المستقبلية الدائمة , والتي يمكن أن يستفيد منها الآلاف من الفقراء والمحتاجين والفئات المهمشة من المجتمع الفلسطيني .

 

وأكد البروفيسور رياض شاهين أن جمعيته أبدت استعدادها للشراكة مع جمعية رسالة ضمن الصياغ المعروف في الجمعية وضمن سياسة الشراكة مع كافة المؤسسات في المجتمع المحلي .

 

يذكر أن جمعية الرياض الخيرية في الأيام القليلة المنصرمة استقبلت وفود عديدة من المؤسسات الخيرية والتنموية منها (الاغاثة الانسانية , مسلم ايد , الهدى التنموية , ساعد , فلسطين المستقبل) وغيرهم من المؤسسات الكثير التي زارت الجمعية في الفترة الماضية .

2017-06-17T12:44:15+00:00 التصنيفات: الاخبار|