الرياض الخيرية : إنشاء مركز طبي تشخيصي في قطاع غزة بات قريب

//الرياض الخيرية : إنشاء مركز طبي تشخيصي في قطاع غزة بات قريب

الرياض الخيرية : إنشاء مركز طبي تشخيصي في قطاع غزة بات قريب

الرياض الخيرية – غزة

صرح أ. د. رياض شاهين رئيس مجلس ادارة جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية – فلسطين أن موعد إنشاء مركز طبي تشخيصي في قطاع غزة بات قريب , وأن ما يفصلنا عنه هي مسألة وقت , وأوضح خلال اجتماع له بعدد من الأطباء وأصحاب الخبرة في المجال الصحي أن المركز الطبي سيكون شامل متكامل , حيث سيتم تشييده على مساحة تقدر ب 1200 متر مربع .

مشيرا شاهين أن جمعيته تسعى لإنشاء المركز الطبي بأقرب وقت ممكن لتساهم في التخفيف عن معاناة وآلام الأهالي المنكوبين في قطاع غزة , ولتكون أول من يزج بالفحوصات الخارجية والدولية في قطاع غزة وبأقل التكاليف المدفوعة , لتشارك في عمل الخير ورفع الضرر بالتعاون مع كافة المؤسسات التي تدعم الشعب الفلسطيني وتسعى لرقيه وخدمة أبنائه بالإضافة إلى ايجاد فرص عمل مناسبة لهم .

يذكر أن المركز الطبي المنوي انشاءه يضم فحوصات نادرة وغير متوفرة في قطاع غزة لتصل جمعية الرياض بهذا المشروع الى تخفيف الأعباء عن المحاصرين في قطاع غزة والتخفيف من صعوبة خروجهم من المعبر المصري أو المعابر الصهيونية الى دول الخارج لإجراء هذه الفحوصات الكبيرة .

يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الخيرية التي تنفذها جمعية الرياض الخيرية التي تغطي بأنشطتها وخدماتها المتنوعة كافة أرجاء محافظات قطاع غزة وعدد من محافظات الضفة الغربية , مستفيدة من جهود الموظفين والعاملين والمتطوعين لديها, ومستثمرة علاقاتها الواسعة في داخل فلسطين وخارجها لتقديم الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني .

2017-06-17T10:40:40+00:00 التصنيفات: الاخبار|