الرياض الخيرية بغزة تنهي توزيع كفالات الأيتام المكفولين لديها لشهر اغسطس

//الرياض الخيرية بغزة تنهي توزيع كفالات الأيتام المكفولين لديها لشهر اغسطس

الرياض الخيرية بغزة تنهي توزيع كفالات الأيتام المكفولين لديها لشهر اغسطس

الرياض الخيرية – غزة

انتهت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية في فلسطين من توزيع كفالات الأيتام المكفولين لديها وذلك عن شهر أغسطس للعام الجاري، بتبرع من أهل الخير والمحسنين في دولة قطر الشقيقة ، وبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الكفالات 24يتيماً, حيث توزع هذه الكفالات شهرياً وبشكل دائم .

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن البرامج الدائمة التي تنفذها وترعاها جمعية الرياض , والتي منها برنامج كفالة الأسر الفقيرة ورعايتها , حيث تسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذه البرنامج إلى ترسيخ قيم التكافل والتراحم الإنساني والترابط الاجتماعي بن الناس وفئات المجتمع المختلفة .

بدوره أوضح أ. د. رياض شاهين رئيس مجلس ادارة جمعية الرياض , أن توزيع الكفالات يأتي في إطار إلتزام جمعيته برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور واستمرار تشديد الحصار الظالم , بالأخص المفروض على قطاع غزة .

وأعرب شاهين عن شكره لأهل الخير والمحسنين في دولة قطر الشقيقة على توفير هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم، مطالبًا إياهم بالاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة .

ودعا كل المؤسسات المانحة إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام .

2017-06-14T14:43:13+00:00 التصنيفات: الاخبار|