الرياض توزع 200 وجبة افطار على ذوي نزلاء مركز إصلاح وتأهيل غزة

بمزيد من البذل والعطاء نفذت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية– فلسطين مشروع افطار صائم أحد المشاريع التي أعدتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك للعام 2015 في اطار تعزيز الدور الإنساني والتكافل الاجتماعي بين طبقات المجتمع المختلفة وأسر النزلاء الفقراء في القطاع, حيث تم توزيع 200 وجبة افطار على ذوي نزلاء مركز اصلاح وتأهيل غزة “أنصار” غرب مدينة غزة , بقيمة 11 دولار لكل وجبة , صباح السبت الموافق 16 من رمضان لعام 1436.

وشارك في توزيع الوجبات الأستاذ الدكتور رياض شاهين رئيس مجلس إدارة جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية , وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية هامة.

بدوره بين الأستاذ الدكتور رياض شاهين أن وجبة الافطار شملت ( دجاجتين وكيلو جرام واحد من الأرز ) , وأن تقديم وجبات الافطار لأهالي النزلاء جاء كنوع من الرعاية لهذه العوائل والأُسر , إذ لا معيل لهم في ظل الحصار المطبق على قطاع غزة , وقال: “كان لزاما علينا تفقد عوائل النزلاء وتقديم وجبات الافطار والطرود الغذائية لها , من باب التكافل الاجتماعي الفلسطيني وحتى لا تُنسى هذه العوائل ” .

وأشار شاهين أن هذا الدعم لم يكن الأول ولن يكون الأخير الذي تقدمه جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية لصالح أبناء الشعب الفلسطيني وبالأخص شريحة الفقراء والمحتاجين والأيتام موضحا بأن الجمعية تطمح لتطوير هذه المشاريع الخدماتية المتنوعة .

يذكر أن جمعية الرياض الخيرية وزعت منذ بداية شهر رمضان المبارك أكثر من 200 طرد غذائي ضمن مشروع “السلة الرمضانية” على ذوي نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل في مختلف محافظات قطاع غزة حيث بلغت قيمة الطرد الواحد 200 شيكل.